"إيدج" الإماراتية تستحوذ على 51% من "كوندور للتقنيات غير الفتاكة"

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع وام
استحوذت شركة "إيدج" الإماراتية على 51% من شركة "كوندور للتقنيات غير الفتاكة"، ومقرها البرازيل، والتي تعتبر بدورها إحدى أفضل خمس شركات رائدة في مجال التقنيات غير الفتاكة على مستوى العالم.

وتضم "كوندور" أكبر محفظة للتقنيات غير الفتاكة في العالم والمكونة من أكثر من 160 منتجاً، ما سيعزز قدرات إيدج، ويدفع المجموعة لتصبح رائدة عالمياً في مجال الدفاع والأمن العام والأمن الداخلي عالي التخصص.

وتُخطط الشركتان معاً لتوسيع حصتهما في الأسواق ضمن قطاعات التقنيات غير الفتاكة على مستوى العالم، إلى جانب دخول أسواق جديدة ذات أهمية استراتيجية مثل الولايات المتحدة الأميركية.

وشهدت فرق القيادة العليا بالشركتين مراسم التوقيع، في مدينة ساو باولو البرازيلية.

أبرز المنتجات

وتنتج "كوندور" مجموعة واسعة من المنتجات غير الفتاكة بما في ذلك الذخيرة المطاطية ذات التأثير المتحكم فيه، القنابل الدخانية، والقنابل اليدوية المتفجرة والدخانية، والألعاب النارية، وأدوات العمليات التكتيكية، والبخاخات، إضافة إلى المُسيّرات (طائرات دون طيار) التي تحتوي على عوامل كيميائية مهيجة ومزوّدة بقدرات القيادة والتحكم، وأجهزة التعجيز الكهربائية، والكاميرات القابلة للارتداء بخاصية التعرف على الوجه، من بين منتجات أخرى.

وناهزت قيمة السوق العالمية للتقنيات غير الفتاكة في العام الماضي 6 مليارات دولار أميركي، ومن المُرجّح أن تنمو بشكل ملحوظ بحلول نهاية العقد الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com