logo
شركات

"ليوناردو للدفاع": استثمارنا في الأمن السيبراني وصل للفضاء

"ليوناردو للدفاع": استثمارنا في الأمن السيبراني وصل للفضاء
تاريخ النشر:15 نوفمبر 2023, 08:49 ص
 أكد لورنزو مارياني، المدير العام المشارك لمجموعة ليوناردو الإيطالية للدفاع والفضاء في تصريح خاص لـ"إرم الاقتصادية" أن الوضع السياسي العالمي يؤشر إلى أهمية التكنولوجيا المتطورة، مشددة على ضرورة إيلاء اهتمام خاص بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.

وقال، خلال مشاركته في الدورة الحالية من معرض دبي للطيران، إن شركته تركز هذا العام على عرض مروحيتها الجديدة 169 وهي شقيقة مروحية 139 التي دخلت الخدمة لدى العديد من القوات الجوية والمشغلين.
وبيّن أن ليوناردو تطرح الخدمة مع مجموعة من الميزات مثل المعدات الإلكترونية الجديدة التي تساعد في أداء المهام الموكلة إليها.

وأشار إلى أن معرض دبي للطيران حدث هام لقطاع الطيران في الشرق الأوسط، ومكان مناسب لعرض منتجات ليوناردو التي واظبت على المشاركة في هذا المعرض بحماس، مع حرصها على تقديم منتجات وحلول جديدة خاصة في الإمارات، حيث تتواجد منذ فترة طويلة من خلال ما تقدمه من مروحيات وسفن للبحرية الإماراتية.

وأشاد مارياني بالإقبال الكبير على المعرض، مبيناً أن شركته تنتظر العديد من العملاء المحتملين، والعديد من الشراكات المحتملة، وتأمل أن يتم تقدير منتجاتها الجديدة، بالإضافة إلى الحلول التي تقدمها في جناحها لاسيما في مجال الرادارات، والأمن السيبراني.

وأوضح أن الشركة استثمرت الكثير في مجال الأمن السيبراني ولاسيما للاستخدام بمجالات الفضاء، إيماناً منها بأهمية التكنولوجيا المتطورة لمواكبة المستجدات المختلفة.

كما تطرق المدير العام المشارك لمجموعة ليوناردو الإيطالية للدفاع والفضاء إلى الذكاء الاصطناعي بوصفه مجالاً مهماً آخر، إلى جانب كل ما يتعلق بالبيانات الكبيرة، حيث تتطلب التهديدات التي نواجهها مجموعة كبيرة من المعلومات.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC