logo
اقتصاد

بريطانيا: تخفيضات ضريبية ضمن ميزانية 2023

بريطانيا: تخفيضات ضريبية ضمن ميزانية 2023
تاريخ النشر:25 سبتمبر 2022, 02:31 م
إرم الاقتصادية - وكالات
تعتزم إضافة المزيد من التخفيضات الضريبية في العام الجديد، جنباً إلى جنب مع التخفيضات المُعلنة هذا الأسبوع، حسبما ذكرت دون أن تذكر مصدر هذه المعلومات.
ذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية، أنّ رئيسة الوزراء البريطانية ليز ترَس ستضيف المزيد من التخفيضات الضريبية في العام الجديد، وسوف تشمل المزيد من التخفيضات في ضريبة الدخل وخصومات للمدخرين والمطالبين بإعانات الأطفال، ومن المرجّح أن يُعلن عنها كجزء من الميزانية الكاملة العام المقبل، حسبما الصحف البريطانية.
كما أعلن وزير الخزانة كواسي كوارتنغ يوم الجمعة الماضي عن مراجعة ضريبية، إلى جانب أكبر تخفيض في الضرائب بالميزانية منذ عام 1972، ويعكف مسؤولو وزارة الخزانة على إعداد قائمة بـ "نقاط الضعف" التي تُثني البريطانيين عن كسب المزيد، كجزء من مراجعة النظام الضريبي، وفقاً لتقرير الصحيفة.
ويمكن أن يؤدي المزيد من التخفيضات الضريبية إلى زيادة الضغط على الجنيه الإسترليني. ودفع إطلاق السياسة السريعة البالغة 220 مليار جنيه إسترليني التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة إلى انخفاض الجنيه إلى أقل من 1.11 دولار لأول مرة منذ عام 1985، حيث قاد سندات الخزانة البريطانية لأجل خمس سنوات إلى أكبر انخفاض يومي لها على الإطلاق.
ووفقا ل "تلغراف" البريطانية، فإن مراجعة العلاوات السنوية والممتدة مدى الحياة على المعاشات التقاعدية، والتي تشجع الموظفين حالياً على التقاعد مبكراً لتجنب "فخ الضرائب"، يمكن أن يستفيد منها ما يصل إلى 1.6 مليون مدخر. سيحصل الموظفون الذين يكسبون أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني أيضاً على بدل شخصي كامل لضريبة الدخل، يصل إلى إعفاء ضريبي يبلغ 5000 جنيه إسترليني سنوياً لأصحاب أعلى دخول، وفقاً للتقرير.
logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC