"السعودي الألماني" تصدر صكوكاً بمليار ريال

تداول السعودية
تداول السعودية
أعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (السعودي الألماني الصحية) المدرجة في البورصة السعودية عن بدء الطرح والاكتتاب في صكوك مقوّمة بالريال السعودي، وقد تم تحديد قيمة الإصدار بشكل مبدئي بمليار ريال.

وأوضحت الشركة في بيان نشر لها، اليوم الاثنين، على موقع "تداول السعودية"، بأن تاريخ بداية الطرح اليوم الموافق 12 فبراير 2024 وينتهي بتاريخ 25 فبراير 2024، علما أن سعر الطرح 1000 ريال، بعائد 1000 ريال، وستكون مدة استحقاق الصك 5 سنوات.

وأشارت الشركة بأن القيمة الاسمية بلغت 1000 ريال، ويجوز للشركة استرداد الصكوك قبل تاريخ الانتهاء في حالات معينة كما هو مفصل في نشرة الإصدار الأساسية.

وبلغ الحد الأدنى للاكتتاب خمسة صكوك، بقيمة اسمية تبلغ خمسة آلاف ريال سعودي، وسيتم طرح الصكوك للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين الذين يحق لهم الاكتتاب في الصكوك سواء داخل المملكة العربية السعودية أو في أي ولاية قضائية يكون فيها طرح الصكوك نظاميًا.

ولفتت الشركة بأنه يجيب على المستثمرين من المؤسسات الراغبين في شراء الصكوك تقديم نموذج طلب شراء المستثمر مكتمل بشكل صحيح إلى شركة الراجحي المالية بصفتها المتعامل.

وأوضح البيان بأنه يجب على المستثمرين الأفراد تقديم نموذج طلب شراء المستثمر مكتمل بشكل صحيح إلى مصرف الراجحي بصفته الجهة المستلمة من خلال الوسائل المتاحة لديه، بما في ذلك عبر الإنترنت.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com