logo
بورصات عربية

دبي للسلع يُبرم شراكة استراتيجية مع بريور سميث بريور

دبي للسلع يُبرم شراكة استراتيجية مع بريور سميث بريور
تاريخ النشر:24 مايو 2023, 12:05 ص

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، السلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، عن إبرام شراكة إستراتيجية مع مجموعة "بريور سميث بريور" (بي إس بي جي)، وذلك لتصميم وتسليم المرحلة الثانية من منطقة "أبتاون دبي" التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة.

تفاصيل الاتفاق

ووفقًا لبيان صحفي تلقت ( إرم الاقتصادية) نسخة منه، ستتولى مجموعة "بي إس بي جي"، الأعمال الاستشارية الرئيسية وأعمال التصميم والعمارة التنفيذية والتصميم الداخلي والهندسة الإنشائية للمرحلة الثانية من المشروع.

وتضم الأعمال برجين تجاريين يتألفان من 28 و21 طابقاً، يضمّان في المجمل منافذ تجارية تمتد على مساحة 67.500 متر مربع، ومنافذ تجزئة ومطاعم تمتد على مساحة 5.000 متر مربع.

اقرأ أيضًا..

هبوط عنيف وجماعي.. إشارات مُقلقة وغير متوقعة تعصف بأسواق أوروبا

تحقيق الهدف

وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: "تعتبر منطقة "أبتاون دبي" التي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 5.8 مليون قدم، واحدة من المعالم الرئيسية التي سترسي معايير جديدة في مجال تطوير المجتمعات متعددة الاستخدامات في الإمارة".

وأشار بن سليم إلى أنه من خلال الشراكة مع مجموعة "بي إس بي جي"، سنمضي قدماً بخطى راسخة نحو تحقيق هذا الهدف.

وسيشكّل البرجان الجديدان إضافة قوية إلى منطقة "أبتاون دبي" دائمة النمو والتطور، مما يساعدنا على تلبية التدفق المتزايد للاستثمار الأجنبي المباشر، الذي نواصل استقطابه من خلال عرضنا التجاري المميز، وفقًا للرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع.

الأكثر طلبًا

ومنطقة "أبتاون دبي" هي واحدة من المشاريع الرئيسية الجديدة الأكثر ترقّباً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث أصبح "أبتاون تاور"، البرج الرئيسي للمنطقة الذي يتألف من 81 طابقاً، واحداً من الوجهات التجارية الأكثر طلباً في الإمارة.

الموعد المتوقع

وقد تم تأجير كافة الوحدات المكتبية في البرج بالفعل خلال الربع الثالث من عام 2022، مما يعكس أهمية المشروع كوجهة رئيسية جاذبة للمستثمرين الدوليين.

ومن المتوقع أن يتم تسليم الوحدات المكتبية، التي تمتد إلى ارتفاع 22 طابقاً من البرج في يونيو 2023.

أهمية كبرى

وقال أليستر ماكميلان، الشريك الإداري لمجموعة بي إس بي جي: " هذا المشروع التجاري يحظى بأهمية كبرى مع اقتراب المخطط الرئيسي لمنطقة أبتاون دبي من الانتهاء".

وأضاف أليسترً: "لقد أصبحت منطقة أبتاون دبي التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، واحدة من المجتمعات متعددة الاستخدامات والزاخرة بالنشاط الاقتصادي والتجاري في إمارة دبي".

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالمرحلة الثانية، من منطقة "أبتاون دبي" مع تقدّم العمل في المشروع، بدءاً من مرحلة التصميم المبدئي وصولاً إلى مرحلة الإنشاء.

اقرأ أيضًا..

الهبوط وشيك.. التردد يضع هذه العملة في مرمى النيران

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC