بارونز
بارونزرويترز

حقائب الأوسكار.. هدايا بقيمة 123 ألف دولار للمرشحين

تتنافس أهم الأفلام التي تم إنتاجها العام الماضي، على عدد من ترشيحات جوائز الأوسكار، في حفل جوائز الأوسكار الـ 95، المقرر اليوم الأحد، وسواء فاز المرشحون أم لا، فإن أفضل المرشحين سيعودون إلى منازلهم، وبرفقتهم حقيبة تحتوي على هدايا بقيمة 123000 دولار أميركي.

ومن بين الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار، فيلم Avatar: The Way of Water، الذي حقق 2.2 مليار دولار، من مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، ولديه أربعة ترشيحات، وفيلم Paramount ’s Top Gun: Maverick الذي حقق مبيعات بقيمة 1.49 مليار دولار وحصل الفيلم على ستة ترشيحات.

ومن بين الأفلام الأخرى المرشحة، فيلم EEAAO، الحاصل بالفعل على العديد من أفضل الجوائز السينمائية، وحقق الفيلم مبيعات بقيمة 106.1 مليون دولار من مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، وحاصل على 11 ترشيحاً.

وترشح الفيلم الذي أنتجته منصة نيتفلكس باللغة الألمانية All Quiet on the Western Front لهذا العام، وفاز الفيلم بالنسخة البريطانية لجوائز الأوسكار العام الماضي، ولديه 9 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

وفاز فيلم The Fabelmans الذي يروي السيرة الذاتية لستيفن سبيلبرغ، بسبعة ترشيحات لجوائز الأوسكار، وكان قد فاز بوقت سابق بجائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم في فئة الدراما، وحقق الفيلم 37.9 مليون دولار من مبيعات شباك التذاكر حول العالم.

ومن المقرر أن يبدأ عرض جوائز الأوسكار يوم الأحد الساعة 8 مساء بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، على قناة ABC.

وسيحصل المرشحون على امتياز أصبح موضوع اهتمام كبير، في عروض الجوائز الأخيرة، حيث تجمع شركة Distinctive Assets للتسويق الترفيهي في لوس أنجلوس حقائب الهدايا لأفضل المرشحين، والتي تتضمن مجموعة من 26 شخصا هذا العام.

وتحتوي الحقيبة التي يطلق عليها Swag لهذا العام، على هدايا بقيمة 123 ألف دولار، حيث تتضمن أشياء تتراوح قيمتها من 50 دولارا، إلى إقامة ثلاث ليال في عقار كندي خاص بقيمة 40 ألف دولار.

ويطلق عليها مؤسس شركة Distinctive Assets، لاش فاري، الجميع فائزون، حيث يأخذها جميع المرشحين إلى منازلهم سواء مع التمثال الذهبي أو دون.

وقال فاري: "معظم العلامات التجارية التي ندرجها هي من مجموعة متنوعة وشاملة، من الشركات الصغيرة التي تستفيد بشكل هادف من الانكشاف العالمي".

وتشمل الحقائب أيضا مجموعة من منتجات العناية بالبشرة، والتجميل وزيت التدليك، والمعجنات المغطاة بالشوكولاتة، وعلبة من التمور العضوية قيمتها 435 دولارا.

كما تشمل الحقائب قسيمة جلسة شفط دهون بقيمة 12 ألف دولار، مع جراح التجميل توماس سو، بالإضافة إلى قيمة إعادة تشكيل أو بناء بقيمة 25 ألف دولار مقدمة من شركة إنشاءات في لوس أنجلوس، وإقامة لمدة 3 ليال لثمانية أشخاص في منارة فارو بونتا إمبيراتور في إيشيا، إيطاليا بقيمة 9 آلاف دولار.

Related Stories

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com