logo
قطاعات

طيران ناس السعودي يطلق رحلات مباشرة من الرياض والدمام إلى مومباي الهندية

طيران ناس السعودي يطلق رحلات مباشرة من الرياض والدمام إلى مومباي الهندية
تاريخ النشر:29 سبتمبر 2022, 11:50 م

 أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي، عن إطلاق رحلات أسبوعية مباشرة من الرياض والدمام إلى مدينة مومباي الهندية، وفقا لما نقلته وكالة رويترز.

وسيربط طيران ناس الرياض مع مومباي اعتباراً من 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل عبر رحلات يومية من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ذهاباً وإياباً.

فيما سيربط الدمام مع مومباي بأربع رحلات اسبوعية من مطار الملك فهد الدولي بالدمام ذهاباً وإياباً من 31 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

يأتي تدشين وجهات (الرياض - مومباي) و (الدمام – مومباي) في ضوء استراتيجية طيران ناس للتوسع ضمن خطته التي أطلقها مطلع العام تحت شعار "نربط العالم بالمملكة".

وبعد تحقيق الشركة نسب نمو في كافة عملياتها خلال النصف الأول من 2022، وتماشياً مع الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران المدني وللوصول إلى 330 مليون مسافر سنوياً، وربط المملكة مع 250 وجهة حول العالم بحلول العام 2030.

ومؤخراً أعلن طيران ناس عن استئناف رحلاته المباشرة بين جدة وكراتشي من 30 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بواقع 3 رحلات أسبوعية، بالإضافة إلى استئناف الرحلات المباشرة من الرياض وجدة إلى مدينة سوهاج المصرية بواقع ثلاث رحلات أسبوعية من 30 أكتوبر المقبل.

ونجح طيران ناس في زيادة عدد الطائرات إلى 38 طائرة في يونيو 2022 مقارنة مع 25 طائرة في يناير من العام 2021، بارتفاع بلغت نسبته 52%، فيما ارتفع عدد المسافرين على متن رحلاته إلى نحو 4 ملايين مسافر خلال النصف الأول من عام 2022 من حوالي 1.8 مليون في نفس الفترة من العام الماضي بزيادة تبلغ نحو 120%.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، ونقل منذ تأسيسه عام 2007 أكثر من 60 مليون مسافر.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC