لعبة جديدة من سلسلة "أساسينز كريد" في 15 نوفمبر

ستدور أحداثها في اليابان
ستدور أحداثها في اليابانShutterstock
أعلنت شركة "يوبيسوفت" الفرنسية أن لعبة "أساسينز كريد شادووز" التي تشكل أحدث ألعاب السلسلة الشهيرة وتدور أحداثها في مرحلة النظام الإقطاعي في اليابان، ستصدر في 15 نوفمبر.

وستكون اللعبة متاحة على أحدث جيل من أجهزة "بلاي ستايشن 5" و"اكس بوكس سيريز إكس إس"، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة "ماك".

وأشارت الشركة إلى أنّ "اللاعبين سيكونون جزءاً من القصص المرتبطة بشخصيتي ناوي وياسوكي، وسيلتقون بشخصيات تاريخية، ويؤدون دوراً في المصير المشترك لشخصيتي اللعبة الرئيسيتين، وذلك خلال حقبة جديدة لليابان"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

واحتلت "أساسينز كريد ميراج"، وهي أحدث لعبة من السلسلة الناجحة صدرت في أكتوبر الفائت وتدور أحداثها في بغداد خلال القرن التاسع، المركز العاشر في سوق ألعاب الفيديو الفرنسية مع بيع أكثر من 300 ألف نسخة منها، بحسب تقرير نُشر في مارس.

ومن المقرر أن تطلق "يوبيسوفت" في 30 اغسطس لعبة رئيسية أخرى هي "ستار وورز أوتلز" (Star Wars Outlaws)، المنبثقة من سلسلة الأفلام الشهيرة.

ويتقمّص اللاعب في هذه اللعبة التي ابتكرتها "يوبيسوفت" بالتعاون مع "لوكاس فيلم"، شخصية كي فيس الخارج عن القانون. وتدور اللعبة بين أحداث فيلمي "ذي امباير سترايكس باك" و"ريتورن أوف ذي جيدي".

وستظهر في اللعبة أيضاً شخصيات من عالم "ستار وورز"، على ما يبيّن الشريط الترويجي.

وستكون "ستار وورز أوتلز" مُتاحة عبر "اكس بوكس سيريز إكس إس"  و"بلاي ستايشن 5" وأجهزة الكمبيوتر.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com