logo
بورصات عربية

ملتيبلاي الإماراتية تجري صفقة استحواذ بقطاع التجميل

 ملتيبلاي الإماراتية تجري صفقة استحواذ بقطاع التجميل
تاريخ النشر:13 نوفمبر 2023, 06:37 م
أعلنت مجموعة أومورفيا، المتخصصة في مجال العناية الشخصية والجمال، والتابعة لمجموعة ملتيبلاي الاستثمارية القابضة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، الاستحواذ على 100% من سلسلة صالونات التجميل "ذا جوس سبا آند صالون".

وأشارت الشركة في بيان اليوم، إلى أن الصفقة تأتي في خطوة استراتيجية تتطلع من خلالها المجموعة إلى تعزيز مكانتها في قطاع العناية الشخصية والجمال.

وبحسب البيان، يأتي هذا الاستحواذ تجسيداً لرؤية مجموعة أومورفيا الاستراتيجية للنمو من خلال تعزيز استثماراتها، ما يرسخ مكانتها في قطاع العناية الشخصية والجمال في دولة الإمارات.

إيرادات متوقعة

وأشارت الشركة إلى أنه من المتوقع أن تحقق هذه العلامة، بعد الاستحواذ، إيرادات بقيمة 29 مليون درهم.

وتأسست العلامة التجارية الشهيرة "ذا جوس سبا آند صالون" في العام 2005، وتنتشر فروع السلسلة في 10 مواقع استراتيجية في جميع أنحاء دولة الإمارات، ولديها فريق عمل متخصص مكون من 172 موظفاً.

يُعد الاستحواذ خطوة مهمة لمجموعة أومورفيا لتعزيز حصتها في السوق المحلية وتوسيع نطاق حضورها الجغرافي، مؤكدة أنه مع هذه الشراكة ستعمل كل علامة تجارية تحت مظلة الاستحواذ وستحتفظ بهويتها التجارية الفردية.

وفي هذا السياق، قال فارس الظاهري، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة أومورفيا: "بهذا الاستحواذ أصبحت محفظة أومورفيا تزخر بـ 6 علامات تجارية ولديها تواجد في 82 موقعاً منتشراً في جميع أنحاء المنطقة."

تفاصيل الاستحواذ

وتشمل عملية الاستحواذ العديد من الكيانات التابعة مثل "صالون جوس للتجميل" و"صالون جوس سبا" و"مركز جوس لاونج سبا آند بيوتي" و"جام صالون سابلايز" و"صالون أتيلييه هوماج للرجال" و"شركة أكيومن إنترناشيونال ليميتد" (هوماج).

ومن المقرر أن تُخصص العائدات الناجمة عن هذا الاستحواذ لتنفيذ مبادرات استراتيجية مهمة، بما في ذلك التوسع المحتمل في الأعمال، وتنويع المنتجات والخدمات، وتوسيع نطاق العمليات.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC