نتورك إنترناشيونال الإماراتية تدخل السوق السعودية

نتورك إنترناشيونال
نتورك إنترناشيونالموقع الشركة
أعلنت شركة التجارة الرقمية الإماراتية نتورك إنترناشيونال Network International أنها حصلت على ترخيص مزاولة نشاط المدفوعات المالية بالسعودية من البنك المركزي.

وتقدم نتورك إنترناشيونال المدرجة سوق دبي المالي وبورصة لندن، خدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات، في أكثر من 50 دولة بما في ذلك الأسواق الرئيسية في مصر ونيجيريا وجنوب أفريقيا، والإمارات والأردن. بحسب موقعها على الإنترنت.

توسيع قاعدة العملاء

أكدت نتورك إنترناشيونال في بيان، أن الترخيص يتوافق مع أهدافها لتقديم مجموعة من حلول قبول المدفوعات داخل سوق المملكة العربية السعودية، كما يتيح لها توسيع قاعدة عملائها الإقليميين عبر تقديم مجموعة واسعة من حلول الدفع.

ولفتت الشركة الإماراتية، إلى أنها تستهدف بناء منظومة دفع شاملة في السعودية من خلال بناء شراكات تعاونية طويلة الأمد مع التجار، والشركات بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، وشبكات الدفع، والبنوك، وشركات التكنولوجيا المالية، عبر قطاعات متنوعة.

وقالت نتورك إنترناشيونال إنها حريصة على تسهيل اغتنام الفرص المتاحة عبر توفير قنوات دفع جديدة في المملكة إذ تنضوي مشاريع التطوير السياحي والسكني مثل وجهتي البحر الأحمر وأمالا، بالإضافة إلى المشاريع الحضرية المستقبلية مثل نيوم، على فرص لاستخدام حلول الدفع التي تقدمها.

بهذه المناسبة، أوضح المدير التنفيذي لشركة نتورك إنترناشيونال في السعودية، عبد العزيز الدهمش، : "تم تصميم حلول الدفع التي توفرها نتورك إنترناشيونال لتلبية الاحتياجات لكل شركة، بدءاً من تجار التجزئة وصولاً إلى رواد الأعمال الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك العمل على دعم المشاريع الوطنية الكبيرة"

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com