"بيئة متفردة للترفيه".. نيوم تطلق مشروع "زينور" السياحي على خليج العقبة

نيوم
نيومواس
أعلنت “نيوم”، اليوم الأربعاء، إطلاق مشروع “زينور” السياحي وهو منتجع يتم تطويره بين المناظر الطبيعية الصخرية على طول ساحل خليج العقبة مستهدفًا جذب المزيد من السياح والباحثين عن التجارب السياحية المميزة والفخمة.
عوامل الجذب

ويُقام مشروع “زينور” في موقع متميز، وهو ما يجعله ملاذًا استثنائيًا يوفر تجارب حصرية، ويمنح المنتجع ضيوفه تجارب مثالية للاسترخاء أمام الطبيعة والواجهة البحرية الرائعة، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

كما يوفر المنتجع مستويات مرتفعة من الراحة بفضل تصاميمه المعمارية والداخلية، إضافة إلى بيئة متفردة للترفيه، ويتيح تجربة فريدة لمجرد الوصول إلى “زينور”، إذ سيمر الزوار عبر المدخل الذي تعلوه مظلة رائعة ومفتوحة على المناظر الطبيعية المحيطة.

كما يتضمن مسارًا إلى الشاطئ يتميز بجماله الطبيعي، ويدمج هذا التصميم الفريد بسلاسة بين مرافق المنتجع وروعة المساحات المفتوحة في الهواء الطلق.

ويركز نهج "زينور" على تقديم تجاربٍ ساحلية استثنائية، عن طريق المسابح الخاصة، وصالات استرخاء على شاطئ البحر، ومطاعم فاخرة. إلى جانب، مجموعةً واسعة من خيارات التسوق.

وتماشيًا مع التزام نيوم بالحفاظ على الطبيعة، سيتم تطوير "زينور" بشكلٍ مبتكر ومستدام يتناغم مع موقعه الساحلي.

نيوم

يذكر أن تطوير "زينور" يأتي في أعقاب الإعلانات الأخيرة عن وجهات "ليجا" و"إبيكون" و"سيرانا" و"أوتامو"، و"نورلانا"، و"أكويلم"، و"زاردون"، التي تعد جزءًا من وجهات نيوم للسياحة المستدامة على خليج العقبة.

وتقدّر تكلفة مدينة نيوم بنحو 500 مليار دولار، وتقع على البحر الأحمر كجزء من رؤية 2030 لتنويع الاقتصاد السعودي.

كانت السعودية قد أطلقت أول رحلة جوية إلى نيوم في يونيو 2019.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com