logo
عملات رقمية

شراكة بين ديليو وبلوكديمون لاطلاق خدمات رهن للافراد في كوريا

شراكة بين ديليو وبلوكديمون لاطلاق خدمات رهن للافراد في كوريا
تاريخ النشر:23 سبتمبر 2022, 08:29 م

إرم الاقتصادية - أعلنت شركة "ديليو" للعملات المشفرة علي موقعها اتفاق شراكة مع بلوكديمون لإطلاق خدمات رهن تركز على الأفراد، مما يمنح العملاء طريقة أكثر سلاسة لكسب المكافآت على ممتلكاتهم من الأصول الرقمية.

حيث أعلنت شركة "ديليو" عبر موقعها عن قيام خدمات الرهن التي تقدمها "ديليو" بتوسيع عروضها الحالية للعملات المشفرة، والتي تشمل الإقراض والودائع وحسابات الإيداع. ويتم دعم عرض الخدمة الجديد بواسطة بلوكديمون، وهي شركة بنية بلوكتشين التحتية، والتي توفر مجموعة من منتجات الرهن المؤسسية.

بينما لم تحدد "ديليو" الأصول المشفرة التي سيتم تضمينها في خدمات الرهن الجديدة، تدعم بلوكديمون حاليًا التكامل مع أكثر من ٦٠ شبكة بلوكتشين. حيث أوضح ممثل "ديليو" جيمس جونغ أن الشركة تخطط أيضًا "لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية للأصول المشفرة للمستخدمين خارج كوريا."

و تأسست بلوكديمون في عام ٢٠١٧، وحققت مكانة يونيكورن العام الماضي بعد أن حصلت على ١٥٥ مليون دولار في جولة تمويل من الفئة ب. في عالم الشركات الناشئة، شركة تايونيكورن هي شركة تحقق تقييمًا قدره مليار دولار أو أكثر. وفي ذلك الوقت، بلغت قيمة بلوكديمون ما يزيد قليلًا عن ١,٢٥ مليار دولار.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC