"كوين بيز" للعملات المشفرة تتحول إلى الربحية فصلياً

كوين بيز
كوين بيزShutterstock
تحولت "كوين بيز" أكبر منصة لتداول العملات المشفرة في الولايات المتحدة، إلى الربحية في الربع الأول من العام الجاري، مسجلة 1.17 مليار دولار مقابل خسارة 79 مليون دولار في الربع ذاته من 2023.

وحققت تداولات بقيمة 312 مليار دولار في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بـ145 مليار دولار في العام السابق، حسبما أفصحت الشركة في بيان اليوم الجمعة.

ويبلغ عدد العملات المتداولة على المنصة 248 عملة، وفقًا لموقع coinmarketcap.

وارتفعت إيرادات "كوين بيز" في الربع الأول من 2024 إلى 1.58 مليار دولار من 736 مليون دولار قبل عام، كما بلغت إيرادات الاشتراكات والخدمات 511 مليار دولار في الربع الأول لتتخطى توقعات الشركة في بداية العام التي بلغت 480 مليون دولار.

انتعاشة السوق

وجاءت الزيادة في أرباح "كوين بيز" بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصة الأميركية على أول صناديق تداول فورية للبيتكوين (ETFs) في يناير، ما ساهم في انتعاش تداول العملات المشفرة.

وواجهت أكبر 10 صناديق استثمار متداولة لبيتكوين في الولايات المتحدة أكبر تدفق خارجي أسبوعي لها خلال الأيام الماضية، منذ إنشائها في يناير، وفقًا لبيانات مجموعة بورصة لندن.

وبلغت التدفقات الخارجة 496 مليون دولار هذا الأسبوع، معظمها بسبب تباطؤ التدفقات الواردة إلى صندوق شركة بلاك روك، وهو الأكبر من حيث الأصول، وفقاً للمجموعة.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com