logo
اقتصاد

"يوتيوب" يعلّق الإيرادات الخاصة بقناة ممثل بريطاني شهير

"يوتيوب" يعلّق الإيرادات الخاصة بقناة ممثل بريطاني شهير
تاريخ النشر:19 سبتمبر 2023, 01:22 م
أعلن موقع "يوتيوب" تعليق الإيرادات الخاصة بقناة الممثل البريطاني الكوميدي، راسل براند، بسبب "انتهاك سياسة مسؤولية منشئ المحتوى" الخاصة بها.
ما السبب؟

وقال متحدث باسم شركة "يوتيوب"، المملوكة لشركة "غوغل"، في بيان لوكالة أنباء "بي إيه ميديا" البريطانية، تم نشره اليوم الثلاثاء: "إذا كان سلوك منشئ المحتوى خارج المنصة يضر بمستخدمينا، وموظفينا، أو بالنظام البيئي، فإننا نتخذ إجراءات من أجل حماية المجتمع".

وتأتي تلك الأخبار بعد تأجيل العروض المتبقية من جولة "براندز بايبولارايزيشن" الخاصة ببراند (48 عاما)، حيث قالت شرطة العاصمة، إنها تلقت تقريرا بشأن ارتكاب الممثل لاعتداء جنسي مزعوم، في أعقاب ادعاءات تم تداولها على وسائل الإعلام، بشأن الممثل ونجم الكوميديا البريطاني.

6.6 مليون مشترك

وتم تعليق حساب براند على موقع "يوتيوب"، الذي يوجد عليه 6.6 مليون مشترك، من حساب شريك "يوتيوب"، "بعد ورود مزاعم خطيرة ضد منشئ المحتوى"، مما يعني أن القناة لم تعد قادرة على تحقيق الأموال من خلال الإعلانات، التي يتم عرضها على المنصة.

جدير بالذكر أن الممثل الشهير تم اتهامه بالاغتصاب والاعتداء وسوء الاستغلال العاطفي، خلال الفترة بين عامي 2006 و2013، عندما كان في قمة شهرته، حيث كان يعمل حينذاك لدى المحطة الرابعة التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، وقام ببطولة أفلام في هوليوود، وذلك بعد إجراء تحقيق مشترك خاص بصحيفتي "ذا تايمز" و"صنداي تايمز" و"المحطة الرابعة".

 وقد نفى براند من جانبه بشدة تلك المزاعم، التي تشمل أيضا مزاعم بالسلوك المسيطر والمسيء والوحشي.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC