جائزة باوربول ترتفع لـ975 مليون دولار ولا فائز حتى الآن

جائزة باوربول ترتفع لـ975 مليون دولار ولا فائز حتى الآن
shutter stock
رويترز- لم يفز أي أحد أمس السبت بالجائزة الكبرى البالغة 935 مليون دولار في يانصيب باوربول الأمريكية، والتي تعد من بين الأعلى قيمة في تاريخ المسابقة، مما يفتح الباب أمام زيادة قيمتها في سحب الأسبوع المقبل.

وأظهر الموقع الإلكتروني لباوربول أنه لم يحصل أي شخص على الأرقام الفائزة وهي 12 و13 و33 و50 و52 بالإضافة إلى الرقم 23.

وسُيجرى السحب التالي غدا الاثنين، إذ من المتوقع أن ترتفع قيمة الجائزة الكبرى إلى 975 مليون دولار.

الجائزة التي أصبحت الآن خامس أكبر جائزة في تاريخ اللعبة وفقا لمسؤولي اليانصيب، تنمو بنحو مطرد منذ أن فاز آخر شخص بالجائزة الكبرى في يوم رأس السنة الجديدة 2024.

وقال مسؤولو اليانصيب إنه إذا كان هناك فائزا في سحب يوم الاثنين، فيمكنه اختيار قبول الجائزة على دفعة واحدة، وستكون قيمتها حوالي 471.7 مليون دولار.

للفوز باليانصيب، يجب على الفائز أو الفائزين مطابقة الأرقام الستة الصحيحة على تذكرة بقيمة دولارين. وفرص الفوز بالجائزة الكبرى واحد إلى 292.2 مليون. وتباع تذاكر باوربول في 45 ولاية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا وبويرتوريكو والجزر العذراء.

ولا تزال قيمة جائزة أمس السبت أقل بكثير من الجائزة الكبرى التي تم الفوز بها في سحب يانصيب آخر هو ميجا ميلتون والتي تجاوزت 1.1 مليار دولار. كما تقل كثيرا عن أكبر جائزة يانصيب فردية في تاريخ الولايات المتحدة.

وكان ذلك في نوفمبر تشرين الثاني 2022 عندما فاز حامل تذكرة وحيدة في كاليفورنيا بجائزة باوربول الكبرى البالغة 2.04 مليار دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com