سيسكو العالمية تؤسس مركز بيانات سحابي في الإمارات

سيسكو تؤسس مركز بيانات سحابي في الإمارات
سيسكو تؤسس مركز بيانات سحابي في الإماراتWAM
أعلنت شركة سيسكو العالمية عن خططها لتأسيس مركز بيانات سحابي جديد في الإمارات بحلول منتصف عام 2024، بهدف خدمة عمليات المصادقة متعددة العوامل الخاصة بنظام “Duo”، وتوفير حل وصول آمن.
مركز بيانات سحابي

من المنتظر أن يساعد مركز البيانات الجديد الشركات من جميع الأحجام في تعزيز الأمن السيبراني لديها وتحسين أداء الاتصال فيها، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

اعتبر محمد حمد الكويتي، رئيس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، هذا الإعلان خطوة مهمة لدعم الشركات في الاستجابة للمخاطر الالكترونية المتغيرة باستمرار والمساهمة في تطوير منظومة شاملة وقوية تُعزز الأمن الالكتروني وتحمي البنية التحتية الحيوية وتمنع التهديدات الأمنية.

وأوضحت ريم أسعد، نائبة الرئيس لشركة سيسكو بالشرق الأوسط وأفريقيا: "يمثل إطلاق مركز البيانات السحابية من Cisco Duo استثماراً بالغ الأهمية لبناء بنية تحتية قائمة على السحابة وآمنة ومرنة لتكنولوجيا المعلومات تتمحور حول الاستجابة للمخاطر السيبرانية دائمة التغير في العصر الرقمي الذي نعيشه".

تباطؤ الطلبات

وأوضحت سيسكو أنها شهدت تباطؤًا في طلبات المنتجات الجديدة خلال الربع الأول من العام المالي 2024، بسبب تركيز العملاء على تثبيت المنتجات في بيئاتهم، وذلك بعد زيادة تسليم المنتجات الجديدة بصورة قوية واستثنائية خلال الأرباع الثلاثة الماضية.

وقد ارتفعت أرباح شركة معدات شبكات الحاسوب الأميركية سيسكو بنسبة 36% في الربع الأول من سنتها المالية 2024، لتسجل 3.6 مليارات دولار مقارنة بـ 2.7 مليار دولار في الربع المناظر من السنة الماضية.

وفي الربع الثاني من 2024 تتوقع الشركة أن تسجل إيرادات بما بين 12.6 مليار دولار و12.8 مليار دولار، مع ربحية للسهم الواحد بين 0.82 دولار و0.48 دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com