logo
تكنولوجيا

المؤتمر العربي لأمن المعلومات يبحث حلولا تكنولوجية بمجال الاتصالات

المؤتمر العربي لأمن المعلومات يبحث حلولا تكنولوجية بمجال الاتصالات
تاريخ النشر:19 سبتمبر 2022, 04:57 ص

إرم الاقتصادية - حلول تكنولوجية في مجال الاتصالات والمعلومات تقدمها شركة هواوي بمشاركتها في المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات، في نسخته السادسة، والذي اقيم علي مدار يوميين في القاهرة بهدف زيادة الوعي بأهمية الأمن السيبراني ودوره في تحقيق التحول الرقمي الآمن.

تركز مشاركة هواوي هذا العام على أهمية الأمن السيبراني والمخاطر التي قد تواجه الاشخاص والمؤسسات والدول جرّاء الهجمات الإلكترونية، بتأمين بيانات الدولة ومعلوماتها الحيوية في مرحلة التحول الرقمي وضمان استمرار حمايتها، كما تستعرض هواوي الحلول والمجهودات المبذولة في جميع أنحاء العالم العربي من أجل تعزيز أمن المعلومات.

وقال جيم ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، "إننا نستهدف من خلال مشاركتنا في نسخة هذا العام من المؤتمر العربي لأمن المعلومات إلى مساعدة شركائنا في تحقيق التحول الرقمي الآمن ومشاركة معرفتنا الواسعة بمجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 والخطوات التي تتخذها الدولة المصرية نحو تحقيق استراتيجية التحول الرقمي الآمن، لضمان مستقبل رقمي أكثر استدامة".

وأضاف: "تعمل هواوي منذ 22 عاما بجد لمواجهة كافة التحديات وتزويد شركائها بأكثر حلول التحول الرقمي أماناً ودعم عملائها في ظل هذا التطور الرقمي الكبير.

وتابع: "تأتي مشاركتنا هذا العام حرصاً منا على دعم القطاعين العام والخاص في تحقيق التحول الرقمي الأمثل والأكثر أماناً، والاستفادة من رؤية مصر 2030 لبناء مستقبل رقمي مستدام".

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC