logo
بيتكوين

العقود الآجلة لبيتكوين تتجاوز 75 ألف دولار هذا الشهر

العقود الآجلة لبيتكوين تتجاوز 75 ألف دولار هذا الشهر
تاريخ النشر:7 يونيو 2024, 08:53 ص
رجح المتعاملون في سوق الخيارات وصول سعر بيتكوين إلى مستوى قياسي مرتفع مع نهاية شهر يونيو الجاري، وسط زيادة التفاؤل بخفض الولايات المتحدة أسعار الفائدة، والأموال المتدفقة إلى الصناديق المتداولة بالبورصة الخاصة بالعملة.

وشهدت عقود خيارات الشراء لعملة "بيتكوين" بسعر تنفيذ 75 ألف دولار وذلك عبر مختلف فترات صلاحية العقود بأكبر عدد من المراكز المفتوحة، وفق بلومبيرغ.

وبحسب بيانات جمعتها منصة "دريبيت"، أكبر منصة لتداول خيارات العملات المشفرة، فيتوقع المتعاملون بعقود الخيارات أن تخترق سعر بيتكوين مستوى الـ100 ألف دولار.

وتعطي خيارات الشراء مشتري العقد الحق في شراء الأصل الأساس

بسعر ثابت ومحدد سلفاً خلال فترة زمنية محددة.

وقال لوك سترايجرز، الرئيس التنفيذي لبورصة "دريبيت": "يشعر المتعاملون بالتفاؤل، ويتوقعون ارتفاعات قياسية جديدة.

وتعتمد هذه التوقعات الصعودية في سوق خيارات بيتكوين على تدفق الاستثمارات بقوة في صناديق بيتكوين المتداولة بالبورصة، والتوقعات بخفض سعر الفائدة في الولايات المتحدة، وتخفيض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة، والموافقة على طرح صناديق (إيثريوم) المتداولة بالبورصة".

أسعار العملات المشفرة

ارتفعت أسعار بيتكوين بنسبة 0.18% لتصل إلى مستوى 71.05 ألف دولار، وارتفعت عملة "ريبل" بنسبة 0.07% لتصل إلى مستوى 542 دولار.

في المقابل، تراجعت أسعار عملة "إيثريوم" بنسبة 0.74% لتصل إلى مستوى 3.81 ألف دولار، وانخفضت عملة "دوغ كوين" بنسبة 0.64% لتصل إلى مستوى 160 دولار للرمز الواحد.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC