دبي.. ديار للتطوير تطلق برجاً سكنياً بــ 1.1 مليار درهم

عقارات دبي
عقارات دبي

أعلنت ديار للتطوير المدرجة في سوق دبي المالي عن إطلاق أول مشروعاتها الخاصة على واجهة بحرية، ماركاسا، بقيمة 1.1 مليار درهم إماراتي.

 وأوضحت الشركة، في بيان اليوم، أن مشروع ماركاسا يشكل وجهةً سكنيةً تجمع التراث مع الحداثة، والذي يقع  في مدينة دبي الملاحية بالقرب من المدينة القديمة والمركز المالي في دبي ومنطقة جميرا.

ويتكون برج ماركاسا السكني من 52 طابقاً، ويضم شققاً بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وشقق بنتهاوس.

ويتيح المشروع وحدات تتراوح مساحتها بين 740 قدما مربعا و5830 قدما مربعا وبأسعار تبدأ من 1.28 مليون درهم إماراتي. 

مشروع تريا

وفي مطلع مارس، أعلنت شركة ديار للتطوير، تعيين مقاول البناء الرئيسي لمشروع تريا البرج السكني في منطقة واحة دبي للسيليكون بتكلفة إجمالية 515 مليون درهم.

وأشارت الشركة إلى أن المشروع السكني يتألف من 32 طابقاً، وقد بدأت أعمال البناء في المشروع والمقرر استكمالها في عام 2025 وفقا للجدول الزمني المعتمد.

وارتفعت أرباح شركة "ديار للتطوير العقاري" إلى 144.2 مليون درهم في عام 2022، مقارنة بأرباح قدرها 50.8 مليون درهم في عام 2021.

ثلاثة مشاريع جديدة

وفي ديسمبر الماضي، أعلنت شركة "ديار للتطوير" عزمها إطلاق ثلاثة مشاريع جديدة في منطقة الفرجان بدبي بقيمة تقارب 300 مليون درهم.

وذكرت حينها أن هذه المشاريع ستتنوع بين الوحدات السكنية والشقق الفندقية لتضم ما يقارب 400 وحدة متنوعة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. 

وتدشن "ديار للتطوير" أول مشاريعها في منطقة الفرجان عبر مشروع "أماليا ريزيدنسز"، في حين سيتم إعلان باقي المشاريع خلال عام 2023.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com