"دو" الإماراتية تحصل على رخصة لتقديم خدمات مالية رقمية

دو الإماراتية
دو الإماراتيةShutterstock
حصلت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، المدرجة في سوق دبي للأوراق المالية، على ترخيص من مصرف الإمارات المركزي لتقديم خدمات مالية رقمية جديدة للعملاء في دولة الإمارات.

وكشفت الشركة في بيان لها اليوم، الاثنين، أن هذه الخطوة تشكل تحولاً مهماً في مسار الشركة لريادة المشهد المتطور للخدمات المالية الرقمية في المنطقة، ودعم التزام دولة الإمارات بتعزيز الابتكار والمنافسة وتحقيق الشمول المالي، من خلال تمكين الأفراد والشركات من الوصول إلى منتجات وخدمات مالية مفيدة تلبي احتياجاتهم للوصول إلى مجتمع لا نقدي.

الاقتصاد الرقمي

وأشارت الشركة بأن حصولها على الرخصة ستمكنها من تقديم حلول وخدمات مالية مبتكرة، من شأنها المساهمة في تطوير منظومة خدمات مالية متقدمة ومتطورة تواكب متطلبات المستقبل، وتلبّي احتياجات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة في عصر الاقتصاد الرقمي.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة إن الحصول على الترخيص من مصرف الإمارات المركزي يعكس التزام الشركة بإنشاء بيئة مواتية للابتكار في مجال الخدمات المالية الرقمية.

أهداف الخطوة

وتتمثل أهداف شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة من حصولها على الترخيص الجديد في تمكين الأفراد والشركات من مواكبة متطلبات المستقبل الرقمي، عبر تزويدهم بحلول آمنة وفعّالة تلبي احتياجاتهم المتنوعة، وتساعدهم على إتمام معاملاتهم المالية بكل راحة وسلاسة.

كما تتماشى هذه الأهداف مع المبادرات المستمرة التي تطلقها حكومة الإمارات لتعزيز جودة حياة سكان الدولة، وتطوير منظومة الخدمات المالية الرقمية، بما يضمن بقاء دولة الإمارات في طليعة الابتكارات العالمية في هذا المجال الذي يشكل إحدى الركائز الرئيسة للاقتصاد الرقمي.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم الاقتصادية
www.erembusiness.com