logo
عملات رقمية

تقرير: حاملو البيتكوين بدأوا يفقدون قناعتهم بالعملة الرقمية

تقرير: حاملو البيتكوين بدأوا يفقدون قناعتهم بالعملة الرقمية
تاريخ النشر:2 أكتوبر 2022, 11:05 م

إرم الاقتصادية – كشف تقرير حديث لشركة تحليل البيانات جلاسنود أنه ربما بدأ حاملو البيتكوين BTC على المدى الطويل يفقدون قناعتهم بالعملة الرقمية بسبب الانخفاض المستمر في الأسعار.

ودفعت حالة الركود في أسواق العملات الرقمية والتي بدأت تظهر منذ ابريل الماضي، وعلى مدار الأسهم الستة الماضية، يبدو أن الكثير من حاملي العملات الخاملة قررو الاستسلام والتخارج من السوق رغم تحقيق خسائر.

حيث

وكشف شركة تحليل البيانات أنه بالإضافة إلى ذلك، قد يكون هؤلاء الملاك قد اتخذوا القرار بببيع البتكوين BTC بخسارة.

ووجدت شركة  Glassnode، في أحدث تقرير لها، أن مقياس أيام تدمير العملات المعدنية لمدة 90 يومًا (CDD-90) كان في أدنى مستوى له على الإطلاق.

ووفقًا لتحليل جلاسنود هذا يعني أن بيتكوين BTC الأقدم كانت نائمة حيث استمر HODLers في مواجهة ظروف السوق المتدهورة.

ووفقًا لمحلل  CryptoQuant Edris، كشفت نظرة على مقياس Exchange Inflow -  Spent Output Age Bands  أن العملات التي تم الاحتفاظ بها سابقًا لمدة 6-18 شهرًا تم توزيعها "بقوة" مؤخرًا والتخلص منها.

ووفقًا لمحلل  CryptoQuant Edris، تم شراء معظم هذه العملات خلال السوق الصاعدة لعام 2021 بأسعار تزيد عن 30 ألف دولار.

ومع ذلك مع زيادة عدم اليقين والشكوك المحيطة بأي نمو كبير في سعر البيتكوين على المدى القصير، فإن بعض أصحاب العقود طويلة الأجل قد "خرجوا من السوق بخسارة تقارب 50٪."

وتتداول بيتكوين خلال لحظات كتابة التقرير قرب مستويات الـ 19 ألف دولار وأدنى مستويات الدعم المهمة عند 20 ألف دولار، حيث باتت أكبر العملات الرقمية عالقة قرب تلك المستويات.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC