logo
شركات

تعاون بين فیرتیغلوب وموانئ أبوظبي في الخدمات اللوجستية

تعاون بين فیرتیغلوب وموانئ أبوظبي في الخدمات اللوجستية
تاريخ النشر:18 سبتمبر 2023, 06:53 م
أعلنت شركة فیرتیغلوب المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع مجموعة موانئ أبوظبي، لاستكشاف فرص التعاون في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد المتعلقة بتخزین وشحن الیوریا والأمونیا عبر الموانئ في دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية.

وأوضحت الشركة في إفصاح لسوق أبوظبي اليوم، أن مذكرة التفاهم تهدف إلى استكشاف فرص الاستفادة من البنية التحتية الحديثة لمناولة وتخزين البضائع الخاصة بمجموعة موانئ أبوظبي، مع تركيز فیرتیغلوب على تعزيز قدرات تخزين وشحن الیوریا والأمونیا وخفض الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري وتعزيز الكفاءة التشغيلية ومواصلة أتمتة الأنشطة اللوجستية .

البنیة التحتیة

وأشارت الشركة إلى أن مذكرة التفاهم تهدف إلى استكشاف فرص الاستفادة من البنیة التحتیة الحدیثة لمناولة وتخزین البضائع الخاصة بمجموعة موانئ أبوظبي، مع تركیز فیرتیغلوب على تعزیز قدرات تخزین وشحن الیوریا والأمونیا وخفض الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري وتعزیز الكفاءة التشغیلیة ومواصلة أتمتة الأنشطة اللوجستیة .

الموقع الجغرافي

وبحسب البيان، ستستكشف فیرتیغلوب ومجموعة موانئ أبوظبي فرص التعاون المحتمل في مناطق جغرافیة أخرى، وكذلك تطویر حلول سلسلة التورید للأمونیا الخضراء، الناقلة للھیدروجین، من خلال الاستفادة من الموقع الجغرافي لعملیات فیرتیغلوب الحالیة بالقرب من الممرات الملاحیة الرئیسیة.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC